خيارات التداول بيثون

خيارات التداول بيثون

لماذا تحب تداول العملات الأجنبية
تكنيك بسيط الفوركس الربح
نظم التجارة الصقور الطريق كينغستون


ما هي تجارة الخيارات الثنائية تداول التداول وتداول الاستراتيجيات خيارات الأسهم مقابل إصدار الحقوق استراتيجيات التداول إتف قصيرة الأجل خيارات الأسهم ستراتاسيس استراتيجيات التداول جيدة

بيثون خوارزمية التداول المكتبة. بيالغوتريد هي مكتبة بيثون خوارزمية التداول مع التركيز على باكتستينغ ودعم تداول الورق والتجارة الحية. لنفترض أن لديك فكرة عن استراتيجية التداول وكنت ترغب في تقييمها مع البيانات التاريخية ونرى كيف يتصرف. بيالغوتريد يسمح لك أن تفعل ذلك مع الحد الأدنى من الجهد. الخصائص الرئيسية. موثقة بالكامل. الحدث مدفوعة . يدعم السوق، والحد، وإيقاف أوامر ستوبليميت. يدعم Yahoo! المالية، جوجل المالية و نينجاترادر ​​ملفات كسف. يدعم أي نوع من البيانات سلسلة الوقت في تنسيق كسف، على سبيل المثال كواندل. دعم التداول بيتكوين من خلال بيتستامب. المؤشرات والفلاتر الفنية مثل سما، وما، إما، رسي، بولينجر باند، هورست أس وغيرها. مقاييس الأداء مثل نسبة شارب وتحليل السحب. التعامل مع أحداث تويتر في الوقت الحقيقي. ملف تعريف الحدث. تا-ليب التكامل. من السهل جدا لتوسيع نطاق أفقيا، وهذا هو، باستخدام جهاز كمبيوتر واحد أو أكثر ل باكتست استراتيجية. بيالغوتريد مجاني، مفتوح المصدر، ومرخص تحت رخصة أباتشي، الإصدار 2.0. QuantStart. الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا. تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر. نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R. من قبل مايكل هالز مور في 7 سبتمبر 2012. الاعتذار عن عدم وجود التحديثات، لقد كنت مشغولا في مكتبة تسعير الخيارات في بايثون. لقد تمكنت حتى الآن من إنشاء بلدي أول مسار تعتمد الآسيوية الخيار بريسر وأنه أخيرا توفير لي مع النتائج الصحيحة. انها ليست جاهزة تماما للتنفيذ لأنها تحتاج إلى التحسين لتشغيل بسرعة مقبولة على الخادم الخاص بي. على الرغم من أن C ++ هي اللغة السائدة لتسعير الخيارات، قررت أن أرى كيف أجرة إنتاج مكتبة على أساس كل بيثون. هذا ليس فقط من شأنه أن يحسن مهارات بيثون، ولكنه سيسمح بالتكامل المباشر للمكتبة في الموقع. المكتبة، وأنا اسمي مؤقتا بيكانت، هو بسيط جدا في الوقت الراهن. وهو يتألف من عنصرين رئيسيين، مجموعة من حلول مغلقة شكل لمكالمات الفانيليا / يضع و ديجيتالس و مونتي كارلو الأساسية بريسر التي أسعار مزدوجة ديجيتالس وخيارات الطاقة. في الوقت المناسب سوف مطاردة أو استخلاص حلول شكل مغلق لجميع الخيارات التي أنا قادرة على، ولكن الآن أنا أستمتع تطوير حلالا مونت كارلو. وتعتمد حلول الشكل المغلق على وظيفتين إحصائيتين - وظيفة الكثافة الاحتمالية العادية ووظيفة التوزيع الطبيعي التراكمي. ويمكن العثور على تقريب رقمي ل ندف في [1]. في الواقع، يتم إعطاء العديد من الحلول شكل مغلقة في هذا النص، والذي هو المكان الذي حصلت عليها من. مع نبدف و ندف كنت قادرا على حساب حلول لمكالمات الفانيليا ويضع، وكذلك الإغريق المشتركة: دلتا، غاما، رو، فيغا وثيتا. ما زلت أعمل على حلول شكل مغلقة للخيارات الرقمية. حلول مونت كارلو القائمة تعمل بشكل مختلف. هناك وحدة واحدة التي تحتوي على جميع الأجسام دفع لكل نوع من الخيار - دعوة، وضع، إلى الأمام، نداء رقمي الخ آخر وحدة مخازن الخيار الكائنات. في حالة خيار الفانيلا، هناك حاجة إلى وقت انتهاء الصلاحية والمدفوعات. يتم تغليف الإضراب في كائن الدفع، والذي يضمن إمكانية إعادة تشفير الكود لكل من الدفعات والخيارات. وتشمل الوحدة النهائية محركات مونت كارلو التي تحسب مجموعة كبيرة من التطورات مسار الأسهم (على أساس الهندسي براونيان الحركة) واستخدام هذه لحساب العائد المتوقع للخيار. يتم خصم الدفع على أساس معدل خالي من المخاطر وهذا يوفر السعر. في هذه المرحلة هو مكلفة حسابيا لإعادة تشغيل بريسر مونتي كارلو عند تغيير المدخلات. هناك بعض الطرق لتحسين ذلك. الأول هو الاستفادة من سسيبي، مكتبة علمية بيثون. ويشمل الكثير من استراتيجيات التحسين - نلقي نظرة على هذه المقالة على أداء بيثون، وأدائها مقارنة مع C ++ قد مفاجأة فقط لك. والثاني هو أن يكتب في الواقع مكتبة C ++ مخصصة التي يمكن استدعاؤها من بايثون. ولكن هذا يتعارض مع فكرة مكتبة التسعير مشتقات بايثون. [1] - جوشي، M.، مفاهيم وممارسة التمويل الرياضي، مطبعة جامعة كامبريدج. مجرد بدء مع التداول الكمي؟ 3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت: 1. دروس التداول الكمي. سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي! 2. جميع أحدث المحتوى. كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى. ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء. لماذا بيثون؟ قبل أن نبدأ، أود أن أخبركم عن سبب استخدام بيثون للحوسبة المالية. استغرق الأمر عدة سنوات للحصول على فهم جميع الخيارات هناك وسأحاول إقناع لكم أن بيثون هو حقا أفضل وسيلة لمعظم المهام المشاركة في التداول. عندما بدأت البرمجة كطفل في مكان ما في أوائل التسعينيات، كان اختيار لغة البرمجة أمرا سهلا، حيث لم تكن هناك ببساطة الكثيرات التي يمكن الاختيار من بينها. بدأت لأول مرة في باسكال ومنذ ذلك الحين برمجت في دلفي، C، C ++، C #، جافا، ف، فب، ماتلاب، بيثون، سبين وحتى أسم. لم أكن أتعلم كل هذه اللغات من أجل المتعة، كما أن لدي أشياء أفضل للقيام بها (مثل العمل الفعلي)، ولكني كنت بحاجة إلى كما لم يكن لدي "سكين الجيش السويسري" لغة لجميع احتياجاتي. كنت بحاجة C و دلفي لصنع تطبيقات قائمة بذاتها، فب لبناء موقع على شبكة الانترنت وماتلاب لحسابات علمية. وكما يقول المثل، "جاك من جميع الصفقات هو سيد لا شيء"، وذلك عن طريق التحول من لغة إلى أخرى لم يكتسب المعرفة المتخصصة في أي منهم. من الناحية المثالية، أود أن تعلم لغة واحدة فقط هي مناسبة لجميع أنواع العمل: عدد الطحن، وبناء التطبيقات، وتطوير الشبكة، والربط مع واجهات برمجة التطبيقات الخ هذه اللغة سيكون من السهل على التعلم، ورمز سيكون مضغوط وواضحة، فإنه سيكون تشغيل على أي منصة. وسوف تمكنني من العمل بشكل تفاعلي، وتمكين رمز لتطور كما أكتب ذلك ويكون على الأقل مجانا كما هو الحال في الكلام. والأهم من ذلك، أنا أهتم أكثر من ذلك بكثير عن الوقت الخاص بي من الوقت وحدة المعالجة المركزية من جهاز الكمبيوتر الخاص بي، لذلك عدد الطحن الأداء هو أقل أهمية بالنسبة لي من الإنتاجية الخاصة بي. اليوم اثنين من اللغات الأكثر شعبية للحوسبة التقنية والعلمية هي ماتلاب وبيثون. كلاهما تلبية العديد من رغبات المذكورة أعلاه، ولكن لديهم بعض الاختلافات الهامة. ماتلاب هو الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر الحوسبة التقنية. هذا هو ما اعتدت على استخدامه يوما بعد يوم لحل المشاكل الهندسية. بالنسبة للمحاكاة الرقمية والعمل مع البيانات "النظيفة"، فمن المحتمل أن تكون أفضل وسيلة هناك. جيد إيد، وظائف التآمر رائعة، وثائق كبيرة. وهو أقل ملاءمة لتطوير التطبيقات أو كلغة للأغراض العامة. نتوقع أن تدفع \ 2k \ $ للحصول على ترخيص تجاري أساسي بالإضافة إلى أدوات أدوات إضافية. وقد أثبتت البحوث المالية في ماتلاب أن تحديا كبيرا بالنسبة لي، وذلك أساسا لأنه لا توجد طريقة سهلة للتعامل مع البيانات "القذرة" (البيانات التي ليست محاذاة بشكل جيد في الجدول، ولكن لديها مصادر متعددة مع تواريخ مختلفة وإدخالات مفقودة) . التحدي الآخر الذي واجهته هو الحفاظ على رمز بلدي من أن تصبح فوضى. فمن الممكن أن يكتب المكتبات أنيق مع ماتلاب، ولكن بعيدة كل البعد عن تافهة وتصميم اللغة تشجع فعلا الترميز فوضوي. أثناء استخدام ماتلاب لتطوير استراتيجية التداول كنت قادرا على التعامل مع أوجه القصور في هذا المنبر. ومع ذلك، عندما قررت بناء نظام التداول التلقائي، كنت قد ضرب طريق مسدود. في حين كنت قادرا على الاتصال إنتيراسييف بروكرز أبي، اتضح أنه لا توجد وسيلة لإنشاء تطبيق موثوق بها. في حين جيدة للبحوث، ماتلاب تمتص للنشر. وكان هذا عندما قررت أن ننظر إلى خيارات أخرى. بيثون مشابه جدا لماتلاب ويحل معظم أوجه القصور فيه. ومجانا! مع إبيثون دفتر العمل التفاعلي في بيثون هو مجرد سهلة كما هو الحال في ماتلاب، ولكن ما تحصل عليه هو لغة البرمجة التي يمكن أن تكمل أي مهمة تقريبا، من استخراج البيانات لتطوير شبكة الإنترنت وتطبيقات جودة الإنتاج مع واجهة المستخدم الرسومية كبيرة. إذا كان لي أن أبدأ من جديد، سأختار بيثون لأنه سيوفر لي عناء تعلم لغة أخرى ل غوي وتطوير الشبكة.بعد استخدام بيثون لمدة ثلاث سنوات، ما زلت متحمسا للحظة التي سقطت فيها في الحب معها، وأنا أشعر أن العديد من التجار الآخرين يمكن أن تستفيد إلى حد كبير من خلال تعلم بيثون من البداية ولهذا السبب قمت بإعداد التداول مع بيثون بالطبع. التركيب. بيثون، مثل معظم البرامج مفتوحة المصدر لها سمة واحدة محددة: يمكن أن يكون تحديا للمبتدئين لتجد طريقه نحو الآلاف من المكتبات والأدوات. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على كل ما تحتاجه في أدوات الكمية الخاصة بك، ونأمل دون أي مشاكل. لحسن الحظ هناك العديد من التوزيعات، التي تحتوي على معظم الحزم المطلوبة، مما يجعل تركيب نسيم. أفضل توزيع في رأيي هو أناكوندا من كونتينوم أناليتيكش. توزيع أناكوندا ما يلي: بيثون 3 بيثون مترجم على رأس أي شيء آخر يعمل إبيثون: التفاعلية قذيفة & أمب؛ مفكرة سبيدر إيد نومبي & أمب؛ سسيبي: أدوات الحوسبة العلمية، على غرار ماتلاب pandas2: مكتبة هياكل البيانات. العديد من حزم أكثر فائدة العلمية، انظر قائمة الحزمة. لذا، من فضلك، والمضي قدما وتثبيت أناكوندا. أدوات إضافية ومكتبات. بجانب الأشياء الجيدة التي جاءت في مثبت أناكوندا، ستحتاج على الأقل محرر نص النسب ومتصفح. المفكرة ++ هو محرر النصوص تنوعا وخفيفة الوزن هناك حاجة إلى متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس ل جوبيتر دفتر (لن يعمل إنترنيت إكسبلورر) وتشمل المكتبات المفيدة الأخرى أدوات لقراءة شمل، والوثائق، وما إلى ذلك، سيتم تغطيتها في وقت لاحق. تشغيل التعليمات البرمجية. يتم تشغيل معظم التعليمات البرمجية لهذه الدورة في وثيقة تفاعلية تسمى "دفتر". ملاحظة: بيئة البرمجة التفاعلية التي نستخدمها تسمى دفتر جوبيتر. سابقا كان يسمى "دفتر إبيثون"، ولكن تم تغيير اسمها إلى "جوبيتر". وقد تم ذلك لإظهار أن لغات متعددة معتمدة (جوليا، بيثون، R وأكثر من ذلك) وقد كتب هذا بالطبع قبل هذا الانتقال تسمية، لذلك في بعض الأحيان سوف تواجه إشارات إلى دفتر إبيثون، وهو نفس دفتر جيبيتر. إطلاق دفتر جوبيتر. في هذه اللحظة (مايو 2016) لا يمكن تغيير دليل العمل بعد بدء تشغيل الكمبيوتر المحمول. تحتاج إلى أن تبدأ في الدليل الذي يحتوي على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك. ومع ذلك هناك العديد من الخيارات لفتح بسرعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك: بدء جوبيتر دفتر مع اختصار. إذا كنت تستخدم دليلا ثابتا لتخزين أجهزة الكمبيوتر المحمولة، فإن أسهل طريقة لفتحها ستكون في دليل مخصص باستخدام اختصار معدل: 1. ابحث عن الاختصار إلى دفتر الملاحظات في قائمة ابدأ بالنقر على "ابدأ" وكتابة "جوبيتر 'في نافذة البحث. بمجرد العثور على الاختصار، نسخه إلى الحافظة عن طريق الضغط على زر الفأرة الأيمن واختيار 'نسخ'. ثم لصقه إلى سطح المكتب. الآن يمكنك تحرير دليل العمل عن طريق النقر على الزر الأيمن على اختصار سطح المكتب واختيار 'خصائص'. تغيير الحقل "ابدأ في" إلى الدليل حيث توجد أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمكنك إنشاء اختصارات متعددة واحدة لكل دليل مفكرة منفصلة. & لوت؛ - - سكرينكست قصيرة سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك. وهناك برنامج تعليمي أكثر شمولا حول استخدام الكمبيوتر المحمول يمكن العثور عليها هنا. المكتبات العلمية. نومبي هو حزمة أساسية مصممة للحسابات العلمية. في وظائفه هو مشابه جدا لماتلاب، وتوفير أساليب العمل مع مصفوفات متعددة الأبعاد والمصفوفات. يوفر موقع نومبي جميع الوثائق التي تحتاج إليها جنبا إلى جنب مع البرنامج التعليمي، ولكن قراءة الفصل 4 من بيثون لكتاب تحليل البيانات هو أفضل للحصول على لمحة عامة عن ما يمكن لهذه الأداة القيام به. يجب أن لا تقلق كثيرا عن فهم جميع أجراس وصفارات نومبي، في الوقت الراهن يكفي أن نفهم المفاهيم العامة للعمل مع نداراي وفهرسة. Matplotlib. للحصول على فكرة عن القدرات التي لا نهاية لها تقريبا من هذه المكتبة، مجرد إلقاء نظرة على معرض ماتلوتليب! ونحن عادة تحتاج فقط مؤامرة () و هيست () وظائف. ويرد في هذا الكمبيوتر دفتر تعليمي آخر من وظائف التآمر. كتابة وتشغيل ورمز التصحيح. حتى الآن ركزنا على كتابة التعليمات البرمجية داخل دفتر إبيثون. هذا هو وسيلة جيدة للنماذج الأولية السريعة ولكن عندما تحتاج إلى إعادة استخدام نفس الوظيفة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة، ونسخ لصق التعليمات البرمجية هي عادة سيئة للغاية. وهناك عادة جيدة تستخدم وحدات لإعادة استخدام وظيفة. وحدة نمطية هي في الأساس ملف .py أو دليل يحتوي على ملفات .py تحتوي على وظائف وفئات. ويمكن الوصول إلى هذه الوظائف / الفصول من خلال توجيه الاستيراد. ويمكن الاطلاع على شرح جيد للوحدات في مستندات الثعبان. وسوف ننظر في كتابة وحداتنا الخاصة في الجزء 2، في الوقت الراهن يكفي أن نعرف كيفية إعادة استخدام وظائف من الوحدات الموجودة. يتكون سير العمل النموذجي لتطوير الشفرة من مرحلتين: مرحلة النماذج الأولية: هذا هو المكان الذي تأخذ فيه النهج السريع - القذر. تطوير تفاعلي باستخدام إبيثون، إبيثون دفتر أو سبيدر. هنا يمكنك إعادة استخدام وظائف من المكتبات الموجودة وإنشاء وظائف جديدة. دفتر الملاحظات مثالية للعمل التفاعلي، ولكن أقل ملاءمة لتصحيح الأخطاء المتقدمة، سبيدر ممتاز للتصحيح و إبيثون في مكان ما بين. تجربتي الخاصة هي أن المصحح المتقدم نادرا ما المطلوبة، وعادة ما أستطيع حل 70٪ من الأخطاء فقط من خلال النظر في رسالة الخطأ، آخر 25٪ عن طريق إضافة بيان الطباعة. هناك أيضا طريقة لبدء مصحح الأخطاء من دفتر الملاحظات. فقط اكتب٪ كتكونسول في دفتر الملاحظات وحدة جديدة سوف تفتح متصلة نفس إبيثون وراء الكواليس. وحدة التحكم لديه حق الوصول إلى كافة المتغيرات ويمكن أيضا تشغيل٪ التصحيح، والتي ستبدأ جلسة تصحيح الأخطاء. مرحلة الوحدة: مرة واحدة كنت سعيدا مع وظيفة وضعت في مرحلة النماذج، يمكنك دمجه في وحدة نمطية. في هذه المرحلة، من الممارسة الجيدة إضافة بعض الوثائق إلى التعليمات البرمجية التي كتبتها. وثائق كود في بيثون من السهل جدا مع دوكسترينغز. دوكسترينغس هي سلاسل نصية مدرجة في التعليمات البرمجية التي تستخدم لتوثيق وظائف. للحصول على بضعة أمثلة نلقي نظرة هنا. لتحقيق الإنتاجية المثلى في مرحلة وحدة تحتاج إلى محرر شفرة المصدر جيدة. هناك العديد من الخيارات هناك. بلدي المفضلة (الحرة) منها هي (من أجل زيادة التعقيد والميزات): المفكرة ++ المفكرة، ولكن أفضل بكثير (تسليط الضوء على تركيب الخ). مثالي لتغييرات التعليمات البرمجية السريعة، عندما لا ترغب في إطلاق محرر أكثر شمولا سبيدر: * محرر خفيف الوزن يغلق الفجوة بين إبيثون و إيد (بيئة التطوير المتكاملة) كامل المواصفات ويستهدف تحديدا العمل العلمي التفاعلي. بيسكريبتر - من السهل استخدام إيد مع مصحح الأخطاء المتكاملة بشكل جيد ويندوز فقط بيديف - جودة المهنية إيد. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على طريقة لتطوير الشفرة التي تناسبك. بالنسبة لي سير العمل المثالي هو: النموذج مع دفتر - & غ؛ إضافة إلى وحدة نمطية مع بيديف أو بيسكريبتر - & غ؛ استخدام وحدة في دفتر جديد. \ أكثر مواد القراءة: الفصل 3 من كتاب بدا. حسنا، ما يكفي من النظرية، دعونا نصل إلى العمل مع الوحدات النمطية.إذا لم تكن قد قمت بتحميل المصنفات لهذا الجزء، يرجى الحصول عليها من قسم أجهزة الكمبيوتر المحمولة على سبيل المثال، وإلقاء نظرة على دفتر الملاحظات twp_03_Working_with_modules. أمثلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة. الآن هو الوقت المناسب للاستفادة من المفاهيم التي تعلمتها في هذا part.We سوف تقفز الحق في العمل مع المصفوفات نومبي والتآمر وظائف. وفيما يتعلق بالتآمر لك الآن تحتاج فقط وظيفتين مؤامرة () و * هيست () * جنبا إلى جنب مع اثنين من الأوامر لضبط العناوين و محاور التسميات. هناك ثلاثة أمثلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة في لهذا الجزء من الدورة: twp_01_IPython_Notebook - يظهر لك حول دفتر إبيثون (عرض على الانترنت) twp_02_Leveraged_etfs - محاكاة إتفس الرافعة لإثبات أنه لا يوجد شيء مثل تسوس إتف بالرافعة (عرض على الانترنت) twp_03_Working_with_modules.ipynb تعلم العمل مع وحدات (عرض على الانترنت) الحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مجرد الحصول على ملف مضغوط واستخراجه إلى مجلد الملاحظات الخاصة بك، ثم بدء دفتر جوبيتر لرؤيتها تظهر في لوحة القيادة. QUANTLABS. الموارد الكمية للتجار. مقدمة إلى بلدي في المستقبل وخيارات التداول الصيغ بيثون النصي. إدخال بلدي صيغ المستقبل والخيارات التداول بيثون النصي. لقد جعلت كاملة بيثون التداول النصي الذي سيركز على العشرات من الصيغ للتجارة الأساسية مع الخيارات والعقود الآجلة. وكما أشرت إليه في الماضي، فإن هذا أصبح الآن قشرة مرحلتي الثانية في ماي & # 8220؛ الأعمال التجارية المستقلة ألغو التجارية في بيثون & # 8221؛ سلسلة بالطبع التي بدأناها للتو الأسبوع الماضي. سيتم جعل هذا البرنامج النصي بيثون متاحة لجميع أعضاء بلدي كوانت النخبة على الفور. استخدام كفتك لبيانات العقود الآجلة التاريخية والالتزام المفتوح الفائدة من التداول. وأخيرا، هل تعلم عن شيء يسمى التزام من تقارير التداول؟ ويمكن توفيرها مجانا لقياس الفائدة المفتوحة في جميع السلع الرئيسية المتداولة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يستخدم العديد من التجار المحترفين هذا كوسيلة لقياس اتجاه السوق كل يوم ثلاثاء عندما تأتي هذه التقارير. أيضا، نتوقع أن نرى هذه في مرحلتي 3 على استخدام الفوركس لقياس ظروف الاقتصاد الكلي الحكومية. هناك تذهب، تيدبيت آخر من الخير التجارة حيث أحاول أن تساعد على جعل لكم ناجحة في التداول الخاص بك. أعني على محمل الجد، أفعل هذا الآن تقريبا 2 مرات في الأسبوع يعيش الآن لكل من بلدي أعضاء كوانت النخبة وأعضاء ميتوب المجموعة الأخرى. سماع جميع خيارات التسعير لدوراتي التي مؤخرا للوصول إلى ما سبق. مطلوب أن يكون & # 8216؛ عضو كوانت إليت & # 8217؛ للوصول إلى كل ما سبق. ملاحظة I الآن نشر بلدي التنبيهات التداول في بلدي الفيسبوك الشخصية حساب وتويتر. لا تقلق وأنا لا تنشر أشرطة الفيديو القط غبي أو ما أكله!
نظام تداول الفوركس في نهاية المطاف
جعل التداول السهل مصنع الفوركس