تداول الأسهم حلقات دراسية

تداول الأسهم حلقات دراسية

ستامبا، فوريكس، ساجوماتو
متداخلة مع الخيارات الثنائية
خيارات الأسهم أسعار الحية


استراتيجية التداول أوبس استراتيجية بوت التداول متداخلة مع الخيارات الثنائية أنظمة تراديكس العالمية مليون دولار الفوركس الإعداد بدف خيارات التجارة من المنزل

تنبيهات المستثمر والنشرات. ويصدر مكتب المستثمر للدفاع عن المستثمرين والدفاع عن هذا المستثمر تحذير لتنبيه المستثمرين من الاحتيال المحتملة التي قد تواجهها في الندوات الاستثمارية التي تهدف إلى تعليم المستثمرين استراتيجيات التداول التي تسمح لهم بسرعة وسهولة لجعل الأوراق المالية تداول المال. وعلى وجه الخصوص، يحذر موظفو الشركة من أن بعض محفزات الندوات التجارية قد يستخدمون بيانات مضللة أو غير صحيحة لتهدئة المستثمرين في شراء منتجات باهظة الثمن مثل برامج التداول أو الفصول الدراسية. يجب أن يكون المستثمرون على استعداد للاعتراف وتجنب بعض السلوك الاحتيالي المحتمل قد يواجهونه في ندوات الاستثمار التي تهدف إلى تعليم المستثمرين كيفية تداول الأوراق المالية. علامات التداول ندوة التداول. الادعاءات بأن استراتيجيات التداول "سهلة" أو "بسيطة". استراتيجيات التداول ليست "بسيطة" أو "سهلة". تحدث معاملات الأوراق المالية في الأسواق المالية المعقدة. يجب أن يكون المستثمرون متشككين من أي شخص تقديم هذا النوع من المطالبات. ضع في اعتبارك عوائد "مضمونة". إن تداول أي نوع من األوراق المالية يحمل درجة معينة من المخاطر، وعادة ما يرتبط مستوى المخاطر بالعائد الذي يمكن للمستثمر أن يتوقعه. ويعني انخفاض المخاطر عموما انخفاض الغلة، وعادة ما تنطوي الغلة المرتفعة على مخاطر أعلى. غالبا ما يقضي مروجو الغش الكثير من الوقت في محاولة إقناع المستثمرين بأن عوائد عالية للغاية "مضمونة" أو "لا يمكن أن تفوت". لا أعتقد ذلك. وتمثل العوائد المرتفعة مكافآت محتملة للمستثمرين الراغبين والماليين في تحمل مخاطر كبيرة. تكتيكات المبيعات عالية الضغط. يستخدم المروجون أحيانا تكتيكات مبيعات عالية الضغط للحصول على المستثمرين لشراء منتجاتهم التجارية وفئاتهم دون التفكير فيها. قد يدعون أن هناك بقليل فقط بقع اليسار أو أن الحصول على الفور سوف تسمح للمستثمرين لرؤية أكبر العوائد. إن أي مروج مرموق للمنتجات أو الفصول التجارية سيتيح للمستثمرين أخذ وقتهم لإجراء البحوث ولن يضغطوا لاتخاذ قرار فوري. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. بشكل عام، إذا كانت استراتيجية تداول الأوراق المالية تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا، وربما هو. لا توجد استراتيجية للتداول في الأوراق المالية هي خدعة واقية. طرق لتجنب ندوة التداول ندوة. التحقيق قبل الندوة. قبل حضور أي ندوة استثمارية حول استراتيجيات التداول، يجب على المستثمرين البحث في الناس أو الشركة تعزيز ندوة الاستثمار وكذلك المنتجات التجارية أو الطبقات التي تباع في الندوة لمعرفة ما إذا كان لديهم أي تاريخ من الشكاوى أو الاحتيال أو النشاط الإجرامي. يمكن للمستثمرين تسجيل المغادرة المتحدثين في الندوات من خلال الموارد التالية: لجميع المتكلمين تبدأ عن طريق فحص محرك بحث الإنترنت. بالنسبة للمتحدثين الذين يستخدمون الوسيط، استخدم موقع فينكر's بروكيرشيك للمتحدثين الذين هم مستشار استثماري، استخدم الموقع الإلكتروني الخاص بالإفصاح العام الخاص بالمستثمرين من سيك لكل المتكلمين، اتصل أيضا بمنظم الأوراق المالية في الولاية. يمكن للمستثمرين العثور على معلومات الاتصال لمنظم الأوراق المالية للدولة في موقع رابطة أمناء أمريكا الشمالية للأوراق المالية. اسال اسئلة. يجب على المستثمرين دائما طرح أسئلة حول استراتيجيات التداول المزعومة. وينبغي أن تشمل بعض الأسئلة ما يلي: كم سيكلف تعلم استراتيجية التداول؟ يجب على المستثمرين تحديد ما هي التكاليف الأولية والمستمرة المرتبطة بكل من التعلم وتنفيذ استراتيجية التداول. ما هي مخاطر استراتيجية التداول هذه؟ أي إستراتيجية تداول لديها مخاطر. وينبغي أن يكون لأي عرض بشأن كيفية تداول الأوراق المالية مناقشة متوازنة للفوائد والمخاطر. يجب أن يكون المستثمرون حذرين من أي استراتيجية تجارية لديها "لا" المخاطر. كن متشككا في ادعاءات نجاح التداول في الماضي. يحاول بعض المروجين التحقق من فعالية استراتيجيات التداول الخاصة بهم من خلال تسليط الضوء على النجاح التجاري الماضي من "الطلاب السابقين" التي استخدمت استراتيجيات التداول الخاصة بهم. بعض المروجين لديهم هذه "الطلاب السابقين" تظهر في ندوات الاستثمار الخاصة بهم للحديث عن نجاحهم التجاري الماضي. يمكن لمروجي الاحتيال تقديم سجلات تداول كاذبة أو مضللة لإثبات نجاحات التداول السابقة. يجب أن يكون المستثمرون دائما على دراية بأي مطالبات بشأن نجاح التداول في الماضي. نجاح التداول الماضي ليس مؤشرا على نجاح التداول في المستقبل. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين التحقق بشكل مستقل ما إذا كانت قصص نجاح التداول السابقة والسجلات دقيقة. حالات سيك الأخيرة التي تنطوي على تداول الندوات. وتشمل بعض الأمثلة الحديثة لحالات المجلس الأعلى للتعليم التي تشمل الحلقات الدراسية التجارية ما يلي: قدم المجلس الأعلى للتعليم شكوى يدعي فيها أن بعض مدربي شركة بيترترادس يزعمون أنهم زعموا بأنهم من الخيارات الناجحة للغاية التي يستخدمها التجار الاستراتيجيات التي تدرسها شركة بيترترادس. في المواد التسويقية، وادعى المدعى عليهم أيضا أن بعض المدربين الشركة كانت ناجحة والتجار النشطين. وتزعم الشكوى أن المدعى عليهم تصرفوا بتهور في تقديم هذه الادعاءات دون التحقق من دقتها، على الرغم من وجود إشارات حمراء تفيد بأن الادعاءات كاذبة. استقر المجلس الأعلى للتعليم هذه المسألة. قدم المجلس الأعلى للتعليم شكوى ضد المدعى عليهم يزعمون أنهم قدموا بيانات كاذبة ومضللة لحث المستثمرين على شراء منتجاتهم التجارية. باعت الاستثمارات التدريس والبرمجيات والتدريب الشخصي للمستثمرين الذين يرغبون في معرفة كيفية خيارات التجارة والأوراق المالية الأخرى. وتزعم الشكوى أن اثنين من موظفي المستثمرين صوروا بشكل مضلل أنفسهم كمستثمرين من الخبراء الذين جعلوا أوراقهم التجارية تداول الأوراق المالية من أجل حث المستثمرين على الاعتقاد أنها سوف تصبح أيضا التجار الناجحين إذا كانوا قد اشتروا منتجات التداول إنفستولز. استقر المجلس الأعلى للتعليم هذه المسألة. قدم المجلس الأعلى للتعليم شكوى ضد المدعى عليهم يزعمون أنهم استخدموا تصريحات كاذبة لحمل المستثمرين على الاعتقاد بأنهم سيحققون أرباحا غير عادية في تداول الأوراق المالية إذا اشتروا حزم "تعليمي للتجارة" (تمت) من التوجيه الشخصي والبرمجيات والطبقات. تدعي الشكوى أن تمت أجرت ورش عمل للمستثمرين على الصعيد الوطني التي يزعم أنها تعلم المستثمرين أسرار لكسب المال في سوق الأسهم. تدعي الشكوى أن اثنين من الموظفين السابقين تمت جعل بيانات كاذبة ومضللة في الإعلانات التلفزيونية المتلفزة وورش عمل المستثمرين لإقناع المستثمرين أنها سوف تجعل الأرباح غير عادية تداول الأوراق المالية إذا كانوا قد اشتروا المنتجات والخدمات التجارية تمت. هل ندوة الاستثمار يستحق ذلك؟ كما يقول المثل القديم، نصيحة مجانية يستحق كل قرش تدفعه لذلك. خلافا لهذه الفطنة القديمة، في بعض الحالات هذه النصيحة يمكن أن تكون قيمة جدا. ذلك يعتمد على مصدر النصيحة وما يريده المستشار من أولئك الذين يتم نصحهم. وفي أعقاب الأزمة المالية الأخيرة، تم تقديم طفرة افتراضية من المشورة الاستثمارية، وتعبئتها كندوات استثمارية، مجانا للجمهور في رسائل بريدية، وكتيبات ونشرات، وفي أشكال أخرى من الدعاية والترويج. المتلقي من هذه الرسائل التسويق عجائب مبررا: من بين العديد من الحلقات الدراسية المقدمة سيكون مفيدا؟ وإليك كيفية الإجابة على هذا السؤال. ويمكن تصنيف الحلقات الدراسية الاستثمارية على نطاق واسع في صنفين: · ندوة مع شيء للبيع. · الندوة مع عدم وجود استثمار محدد للبيع. الندوة الأكثر شيوعا هي الصنف الأول. يتم تقديم هذه الندوات الخاصة بشيء معين للبيع من قبل فرد أو شركة أو مؤسسة مثل البنك أو شركة التأمين أو شركة الوساطة. في حين أنها تقدم معلومات الاستثمار، والحلقات الدراسية تهدف أساسا لبيع المنتجات أو الخدمات إلى الحضور. يحصل البائع على عمولة مقابل كل عملية بيع. لذلك نضع في اعتبارنا أنه في حين أن هذه الندوات نقل المعلومات، فهي أيضا الملاعب المبيعات. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع معضلة لجنة المبيعات.) معظم المنتجات / الخدمات التي تباع بشكل متكرر. المشورة الاستثمارية المحددة المستهدفة للتقاعد، لتراكم ما يكفي من المال للتعليم الجامعي للأطفال أو الأحفاد، وإنشاء الثقة، من بين الاستثمارات الأخرى والخدمات الاستثمارية المقدمة. غالبا ما يقوم الوسطاء و شركات الوساطة بإجراء ندوات حول الأسهم التجارية و خيارات الأسهم و السلع و العملات الأجنبية. يمكن أن تكون هذه التكهنات عالية المخاطر للمستثمرين عديمي الخبرة وينصح الحذر الخاص قبل التداول في هذه الأسواق المتقلبة في كثير من الأحيان. وأخيرا، ينبغي النظر في الحلقات الدراسية التي تقدم معلومات عن الاستثمارات الباطنية التي قد تسفر عن عوائد عالية، مع شكوك حكيمة. وقد يثير ضغوط المبيعات بعض الأسواق الناشئة، والسندات الأجنبية، وشركات الأسهم الخاصة، ومناجم النحاس في أفريقيا، ومشتقاتها من أنواع مختلفة، وأدوات الاستثمار المماثلة، مما يشير إلى أن العائدات ستكون عالية في سيناريوهات أفضل الحالات. قد تتحول هذه إلى استثمارات ناجحة، ولكن في انتظار الرقابة التنظيمية، والمراجعة المعتمدة والمزيد من الشفافية حول الاستثمار، يتم حث المستثمرين على أن نكون حذرين. (لمزيد من المعلومات حول الأسواق الناشئة، انظر ما هو اقتصاد السوق الناشئة.) لا يوجد استثمارات محددة للبيع الحلقات الدراسية. وغالبا ما يتم تقديم هذه الندوات من قبل مستشارين ماليين مستقلين، أو من قبل مؤلفين كتب عن الاستثمارات، وكتاب الأعلام أو المعلقين، وناشرين النشرة الإخبارية، وكتاب الموقع وغيرهم من المتكلمين مع عدم وجود استثمار محدد للبيع. ولكن المستشارين الماليين يرغبون في بيع مشورة الخبراء، ويمكنهم دعوة الحلقات الدراسية لتحديد موعد لإجراء مشاورات شخصية على حدة لمناقشة أهدافهم الاستثمارية وكيفية تحقيقها. على الأرجح في ذلك الاجتماع سوف يحاول المستشار بيع الخدمات القائمة على الرسوم أو الخدمات القائمة على الأداء. ومن المحتمل أن يحاول الكتاب والناشرون الذين يجرون حلقات دراسية استثمارية بيع كتبهم ونشراتهم الإخبارية واشتراكاتهم على شبكة الإنترنت وغير ذلك من أشكال المعلومات إلى الحضور. وهنا ما يجب القيام به وعدم القيام به في كلا النوعين من الحلقات الدراسية: إذا كنت تستثمر، يقول الخبراء لا تخصص أكثر من 4٪ من مجموع محفظة الخاص بك إلى أي استثمار واحد. وبهذه الطريقة، إذا كان الاستثمار ينتج خسارة، فلن تتضرر بشدة. (تعرف على كيفية التخلص من الأشخاص الذين يمكنهم الخروج بسرعة للحصول على مزيد من المعلومات، اطلع على البحث عن المستشار المالي المناسب). حلقات دراسية فرع. سواء كنت بدأت للتو أو مستثمر من ذوي الخبرة، ندوات لدينا توفر المعرفة اللازمة للمساعدة في تحقيق أهدافك الاستثمارية. الندوات التي نقدمها. الاستفادة القصوى من الموارد الإخلاص. تلبية أهداف التقاعد الخاص بك. إدارة ثروتك. خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. البحث عن ندوة في مركز المستثمر بالقرب منك: 877-343-3548 877-343-3548 الدردشة مع ممثل. مركز التعلم الإخلاص. نحن نقدم سريعة وسهلة لمتابعة الدروس على الانترنت على مجموعة واسعة من المواضيع الاستثمارية. ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال. ينطوي االستثمار في السندات على مخاطر، بما في ذلك مخاطر أسعار الفائدة، ومخاطر التضخم، ومخاطر االئتمان والمخاطر االفتراضية، ومخاطر المكالمة، ومخاطر السيولة. الإخلاص لا توفر المشورة القانونية أو الضريبية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عامة في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. استشارة محام أو الضريبي المهنية بشأن حالتك المحددة. وبسبب تركيزها الضيق، تميل صناديق القطاع إلى أن تكون أكثر تقلبا من الأموال التي تنوع عبر العديد من القطاعات والشركات. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق. ابق على اتصال. بناء محفظة لأي الطقس. في هذه الندوة، سوف تتعلم كيفية: الاستفادة من مبادئ الاستثمار الهامة مثل تخصيص الأصول والتنويع وضع استراتيجية استثمار لمساعدتك في تحقيق أهدافك المالية وضع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك في الحركة. ربع سنوي تحديث السوق. في هذه الندوة، سوف تتعلم: القوى الدافعة وراء التطورات الأخيرة التي تؤثر على الأسواق المالية والاقتصاد الأمريكي العوامل المؤثرة على أداء أسواق الأسهم المحلية والدولية ما يدفع التغيرات في أسعار الفائدة في سوق السندات والتقييمات. أهم الأشياء لعرض والقيام على الإخلاص - مقدمة. في هذه الندوة، سوف تتعلم كيفية: تسجيل الدخول إلى الإخلاص وعرض حساباتك البحث عن النماذج الرئيسية، وحسابات مفتوحة، وفهم التزام الإخلاص لأمنك الاشتراك في التسليم الإلكتروني، وحركة المال بين الحسابات الخاصة بك، وأكثر من ذلك للمساعدة في إدارة حسابك. أهم الأشياء لعرض و القيام على الإخلاص - متوسط. في هذه الندوة، سوف تتعلم كيفية: الأسهم التجارية والخيارات والسندات والصناديق الاستثمارية على الانترنت، وإعداد قوائم المراقبة والتنبيهات توليد الأفكار الاستثمارية مع شركائنا في خطة بحثية مستقلة ومستقلة قبل استخدام أدوات التخطيط والرصد قوية. المستثمرات: تنظيم، تخطيط، تملك مستقبلك. في هذه الندوة، سوف يتعلم الحضور حول: أهمية الحصول على المنظمة - بما في ذلك وضع الميزانية، وتوفير وإدارة المبادئ المالية الرئيسية للدين والتخطيط للأهداف قصيرة الأجل وطويلة الأجل خيارات الاستثمار للمساعدة في تحديد توزيع الأصول المناسبة. المعاشات: المفاهيم الأساسية والاعتبارات. في هذه الندوة التمهيدية، سوف الحضور: تعرف على الفوائد المحتملة من المعاشات السنوية: تأجيل الضرائب وتوليد الدخل مراجعة أنواع مختلفة من المعاشات المتاحة، والتكلفة والميزات والقيود مناقشة الاعتبارات والأسئلة الرئيسية التي يجب طرحها عند النظر في المعاش كجزء من الخطة المالية. أساسيات تخطيط دخل التقاعد. هذه الندوة يمكن أن تساعدك: التحضير للتغييرات المحتملة التي قد تواجهها في التقاعد تعلم كيف الإخلاص يمكن أن تساعدك على إنشاء خطة الدخل التقاعدية مكتوبة تعلم كيفية تحويل المدخرات الخاصة بك إلى الدخل للتقاعد. تنويع الدخل: إنشاء خطة لدعم نمط حياتك في التقاعد. في هذه الندوة، سوف الحضور: الحصول على لمحة عامة عن مخاطر التقاعد المحتملة تعلم لماذا من المهم أن يكون لديك خطة مع مصادر الدخل متعددة أدخلت على مفهوم خطة الدخل المتنوعة. الرعاية طويلة الأجل: الاعتبارات والخيارات. تم تصميم هذه الندوة لمساعدتك: تعرف على سبب احتياجك لخطة للرعاية طويلة األجل فهم ما هي الرعاية طويلة األجل وكيفية تقديمها والتأثير على مقدمي الرعاية تحديد التكلفة في منطقتك والحلول المحتملة المتاحة للمساعدة في تغطية نفقات الرعاية طويلة األمد. اتخاذ القرارات حول المعاش الخاص بك. في هذه الندوة، سوف الحضور: تعرف على خيارات المعاشات التقاعدية الثلاثة الأكثر شيوعا يتم الطعن في التفكير بعناية في هذا القرار الذي لا رجعة فيه، بما في ذلك كيف يمكن أن تؤثر على خطة التقاعد الشاملة تعلم كيف يمكن للإخلاص أن يساعد في تقييم خيارات المعاشات التقاعدية الآن، وتقديم توجيهات التقاعد على المدى الطويل. التخطيط للتقاعد مع المعاشات التقاعدية. في هذه الندوة، سوف يتعلم الحضور حول أنواع مختلفة من المعاشات السنوية واستعراض الأمثلة وتاريخ الحالة لفهم: كيف يمكن للمعاشات التقاعدية الضريبية المؤجلة أن تساعد على توفير المزيد من أجل التقاعد كيف يمكن أن تساهم المعاشات السنوية للدخل بدور هام في خطة دخل التقاعد. استراتيجيات الادخار التقاعد. في هذه الندوة، سوف تتعلم: استراتيجيات الادخار والخطوات التالية لمساعدتك في الوصول إلى أهداف التقاعد الخاص بك الموارد المتاحة في الإخلاص لمساعدتك. ما يجب معرفته قبل اتخاذ الضمان الاجتماعي. في هذه الندوة، سوف: تعرف على أهمية الضمان الاجتماعي مع خطط التقاعد الخاصة بك فهم اعتبارات التوقيت عندما تقرر اتخاذ الضمان الاجتماعي تحديد أربع خطوات سهلة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من هذه الفائدة مدى الحياة الهامة. الخيارات الحكيمة الخاصة بك القديمة 401 (ك) هذه الندوة يمكن أن تساعدك: فهم خيارات حسابات التوفير القديمة في مكان العمل مقارنة الفروق بين أنواع الحسابات تعرف على فوائد تعزيز مدخراتك التقاعدية. الاستثمار بوند ما وراء العائد - غوص أعمق. حضور ندوة من ثلاثة أجزاء للمستثمر الذي يريد الحصول على المزيد من استثمار السندات: تعرف على الاتجاهات الرئيسية الحالية في السوق الاقتصادية والائتمانية الغوص أعمق في البحث عن السندات والبحوث - تتجاوز العائد نرى كيف يمكن استخدام استراتيجيات الاستثمار السندات المختلفة لبناء محفظة السندات. العطاء الخيري: كيفية بناء تأثيرك. هذه الندوة، سوف تساعدك على: فهم المركبات العطاء الخيرية والمناظر الطبيعية تعرف على الأموال المانحة المشورة وتقديم العطاء الاستراتيجي تحديد وسيلة لبناء إرث خيرية. إزالة الغموض عن اختيار السندات للمحفظة الخاصة بك. الإخلاص يمكن أن يساعد في تبسيط عملية الاستثمار في الدخل الثابت تغطي هذه الندوة كيف تعمل أسواق الدخل الثابت والأدوات والخدمات المتاحة التي توفرها فيديليتي لمساعدتك على بناء ورصد محفظة الدخل الثابت. إنشاء والحفاظ على خطة العقارات الخاصة بك. في هذه الندوة، سنناقش: أساسيات ضرائب العقارات والهدايا قابل للإلغاء، ومأوى الائتمان، والخيرية، والتأمين على الحياة أين تحصل على مزيد من المعلومات لمساعدتك في التخطيط العقاري. التخطيط العقاري والعطاء الخيري: إنشاء وتحقيق أهدافك. هذه الندوة، سوف تساعدك على: فهم أساسيات استراتيجيات التخطيط العقاري والإسناد الخيرية الاستراتيجية الإجابة على الأسئلة التي قد تكون لديكم بشأن استراتيجيات نقل الثروة فهم كيفية الإخلاص يمكن أن تساعد في وضع الاستراتيجية الخاصة بك في الحركة. محادثات عائلية: التحدث مع عائلتك عن التخطيط القديم. في هذه الندوة، سوف الحضور: تعلم لماذا الحوار المفتوح وإشراك أفراد الأسرة في عملية التخطيط القديمة هو جزء مهم وحيوي لخطة نقل الثروة الناجحة فهم الأهداف وتعلم نصائح لتنفيذ محادثة نقل الثروة الناجحة اكتشاف ما الموضوعات المحددة للنظر في التعامل مع أسرهم. إدارة أموالك في بيئة معقدة اليوم. في هذه الندوة، سوف الحضور: تعرف على أهمية وجود خطة مالية والحفاظ عليها مع مزيج الاستثمار الصحيح مراجعة خمس خطوات للمساعدة في الحفاظ على استراتيجيات الاستثمار على المسار الصحيح اكتشاف كيف الإخلاص يمكن أن تساعدك على تبسيط عملية اتخاذ قرار الاستثمار. الاستثمار الفعال من الضرائب. تم تصميم هذه الندوة لمساعدتك: فهم تأثير الضرائب على محفظتك تحديد استراتيجيات لمساعدتك على التخطيط للضرائب في محفظتك مراجعة بعض التغييرات القادمة في قانون الضرائب وفهم كيف أنها تؤثر عليك. ما الإخلاص يمكن القيام به بالنسبة لك. في هذه الندوة، سوف الحضور: فهم مجموعة كاملة من الإخلاص الشخصية الاستثمار عالية القيمة الصافية الحلول والخدمات والقدرات تعلم كيف الإخلاص يمكن أن تساعدك، عائلتك وأحبائهم عبر كل مرحلة من مراحل الحياة مع استراتيجيات الاستثمار، التخطيط للتقاعد والدخل وحماية الأصول استراتيجيات والأسرة المحادثات. فيديليتي البحث وأدوات التداول. هذه الندوة سوف أعرض لكم لمجموعة متنوعة من أدوات البحث والتداول قوية الإخلاص، بما في ذلك: الأدوات المتاحة على الإخلاص للبحث الأفكار الاستثمار الأسهم نشط التاجر برو ® البرمجيات، حيث يمكنك الحصول على أكثر من تجربة التداول عبر الإنترنت الإخلاص موبايل ® تطبيقات للوصول بسهولة المعلومات الأسهم والتجارة على الذهاب. مقدمة إلى منصات النشطة التاجر برو سم. وتهدف هذه المظاهرة الدراسية إلى: توضيح كيفية استخدام الأدوات لتتبع السوق وإدارة حساباتك وحركات التداول والمزيد تسليط الضوء على الميزات الرئيسية والنصائح لاستخدام المنصة بكفاءة الحصول على متحمس وجاهز للاستخدام أكتيف ترادر ​​برو ® جديد لصناديق الاستثمار المتداولة؟ 5 يجب أن تسأل أسئلة للبدء. في هذه الندوة، سوف الحضور: اكتشاف أساسيات الصناديق المتداولة في البورصة النظر في كيفية الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة في استراتيجية الاستثمار تعرف على كيفية التنقل للحصول على معلومات إضافية حول الإخلاص. وضع صناديق الاستثمار المتداولة للعمل في محفظتك. في هذه الندوة، سوف الحضور: اكتشاف كيف يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تتناسب مع إستراتيجيتك الاستثمارية فهم الاعتبارات الرئيسية قبل التداول إتفس تعلم كيفية الاستفادة من الإخلاص للمساعدة في اتخاذ قرارات الاستثمار. البحث عن أفكار الأسهم على الإخلاص. في هذه الندوة، سوف تتعلم كيفية: استخدام البحوث الأكثر استقلالية، استراتيجيات فحص الخبراء والمحلل سجلات المسار للقيام بنفسك فحص الأسهم المتقدمة. فهم تسعير السندات. تم تصميم هذه الندوة لتوضيح وشرح الأشكال العديدة لتسعير السندات، وكذلك: الاختلافات بين التسعير التقييم والتداولات التاريخية باستخدام التكنولوجيا لتحسين ديناميات أسعار السندات الحية نهج الإخلاص نحو تسعير السندات وخفض تكلفة التداول. فهم استثمار القطاع. في هذه الندوة، سوف يتعلم الحضور حول: ما هو القطاع ولماذا القطاعات أهمية كيف يمكن أن الاستثمارات القائمة على القطاع تساعدك على تحقيق أهداف مختلفة مع محفظتك الأدوات والموارد فيديليتي لمساعدتك في العثور على والبحث وتنفيذ الأفكار الاستثمار القطاع. باستخدام الدخل الثابت وأدوات الاستثمار السندات في الإخلاص. الندوات القادمة. استثمر لنفسك، الانضمام إلينا لحلقات دراسية مجانية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على المزيد من الاستثمارات الخاصة بك، بغض النظر عن مستوى المستثمر أنت. العثور على ندوة هذا هو حق لكم. تقدم في جميع أنحاء البلاد، ند الحلقات الدراسية تساعدك على الاستثمار بثقة في الأمور التي تهم أكثر من غيرها. انظر أدناه للحصول على أمثلة على ما هو متاح، وفقا لمستواك في استثمار المعرفة. توسيع جديد للاستثمار عبر الإنترنت. مقدمة في الاستثمار. ما هي الخيارات الاستثمارية المتاحة لك كيف ومكان الاستثمار في الأسهم والسندات والصناديق المشتركة كيفية تقييم أي الحلول الاستثمارية هي الأفضل بالنسبة لك. مقدمة إلى ويبروكر. تتبع محفظة الأسهم في الوقت الحقيقي والأسهم معلومات البحوث والخيارات والبحث المتبادل وتداول الدخل الثابت حتى لحظة قضايا جديدة المعلومات ... وأكثر من ذلك بكثير. ويبروكر: الأسواق والبحوث. إكسباند إكسيرينسد إنفستور. مقدمة في تداول الخيارات. والهدف من هذا العرض هو تعريف الجمهور بالخيارات المستثمرة. يتم تقديم العملاء إلى أنواع مختلفة من الاستثمارات الخيار، وكيف يتم تداولها، وبعض استراتيجيات التداول الخيار فضلا عن الخدمات التي تد الاستثمار المباشر ينص على تداول الخيارات. ويناقش استخدام خيارات الأسهم لأغراض تخفيف المخاطر، فضلا عن تعريف القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية. مقدمة في التحليل الفني. كيف يتم استخدام هذا النهج الاستثمار الشعبي لدراسة الاتجاهات والتنبؤ أسعار الأسهم واتجاه السوق حيث يمكنك الوصول إلى ثروة من المعلومات البحثية التقنية، جنبا إلى جنب مع أدوات الاستثمار ذات الصلة من تد الاستثمار المباشر. فهم الهامش والبيع القصير. النهج الأساسية للتداول على الهامش والبيع القصير كيف يمكن أن تؤثر الزيادة أو النقصان في أسعار الأسهم على الاستثمارات المتداولة على الهامش أو بيعها قصيرة استراتيجيات الاستثمار للمساعدة في الحد من مخاطر التداول على الهامش والبيع القصير. توسيع التاجر المتقدم. منصة التداول النشطة. والقصد من هذا العرض هو تعريف الجمهور على التعقيدات والمزايا المتأصلة في التداول باستخدام منصة التداول النشطة. يتم تضمين الملاحة من المستوى الثاني صناديق الأسهم، سلاسل الخيار، الرسوم البيانية، وغيرها من الأدوات أيضا. وأخيرا، تناقش بروتوكولات الأمن ومتطلبات الحاسوب بالتفصيل أيضا. خيارات متقدمة. والغرض من هذا العرض هو تزويد الجمهور برأي مفصل عن الخيارات التي تستثمر. وتشمل الموضوعات التي يتم تغطيتها فروق الخيار، وتقنيات التداول، واستراتيجيات التداول. كما يتم توفير مصادر معلومات إضافية ومعلومات الموقع. خيارات كإستراتيجية للدخل. والغرض من هذا العرض هو تعريف الجمهور على التعقيدات والمزايا الكامنة في استخدام الخيارات التي تستثمر كمصدر لتوليد الدخل.
مؤشرات التداول الاتجاه بدف
عشرة أساسيات تداول العملات الأجنبية